وسيط الخيار ثنائي استعراض

وسيكون الموقع الجديد بمراجعة عشرات المشروعة الخيارات الثنائية وسطاء في السوق من أجل العملاء لتجنب العديد من المواقع احتيال. كل واحد من المواقع وسيط دينا مجموعة متنوعة من الخيارات وذلك باختيار الوسيط الذي يتطابق مع احتياجات المستهلك حيوية. ستقدم كل المعلومات الضرورية في مساعدة الخيارات الثنائية المحتملين مستثمر جعل الاختيار الذي هو حق لهم . العديد من الخيارات المواقع الثنائية لن التجارة في الولايات المتحدة لذلك هذا الموقع الجديد سيوفر المعلومات للمستهلك فيما يتعلق السماسرة من شأنها أن التجارة في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية هي حديثة نسبيا إلى العالم من المنتجات المالية. لأول مرة في عام 2007، إلا أنها تمثل تبسيط الدعوة التقليدية وخيارات وضع. أسهل بكثير للحكم والقيمة، فقد اجتذبت قدرا كبيرا من الاهتمام من جانب صغار المستثمرين الذين وضعت سابقا من قبل التعقيد الظاهر من تلك الصكوك المالية السابقة. خيارات من هذا النوع سداد مبالغ ثابتة عند الانتهاء في المال، مما يسهل على المستثمرين لحساب كيفية تداولها. توسعت صناعة تداول الخيارات الثنائية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، مع بعض توقع أنه سيتم قريبا يعتبر على نطاق واسع سوق الاستثمار الأولي لصغار المستثمرين وتصدت لها. ومواقع الرهانات الثنائية شعبية ونمت نظرا لسهولة الاستخدام والخير إمكانية الربح. يتم كل ذلك مع البورصة وتحصل على فرصة لتقرر ما إذا كانت الأسهم سوف ترتفع أو تنخفض في الوقت الذي تريد العمل مع. يمكنك جعل خيار الشراء، وهو عندما كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع أو خيار البيع إذا كنت تعتقد أنها سوف تذهب إلى أسفل. فريق الهدف الرئيسي هو توفير بيئة آمنة لجميع التجار الخيارات الثنائية، جديدة أو المخضرم ، التي يمكن من خلالها إيجاد مشاركات صادقة والمعلومات حول مختلف الخيارات وسطاء الثنائية. إذا كنت بالفعل ضحية لعملية احتيال الخيارات الثنائية، وسيقوم فريق BOTS يفعل كل ما في وسعها لمساعدة حل القضايا الخاصة بك. الخيارات الثنائية التي تمتص هنا لدعم التاجر ق المجتمع. ندعوكم للانضمام إلينا في هذا المسعى من خلال تبادل المعلومات والخبرات الخاصة بك مع الآخرين، والحق هنا. سنساعد بدا لك من خلال توفير المعلومات حول خيارات الصناعة ثنائي وسطاء مختلفة، ولكن معظم importantly- مساعدتك على اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لا NOT الإمتصاص! النمو المتزايد للسوق الخيارات الثنائية للتجارة مربحة للغاية يصبح أكثر وأكثر جاذبية للتجار، ولكن يجري غير المنظم على نطاق واسع وجديدة نسبيا يجعل صناعة جذابة للغاية لالمحتالين والمشعوذين، أو بعبارة أخرى - الخيارات الثنائية احتيال. حقيقة أن المنظمين (CySec، FCA، CFTC) اتخاذ تدابير لمنع الخيارات الثنائية مخططات لا يجعل احتيال الصناعة مجانا ذات الصلة. المحتالين المحترفين هم هناك، في محاولة لخداع التجار السذاجة بشكل جماعي، مع مواقع براقة ووعود كبيرة، فارغة. قائمة المحتالين بالتأكيد لا تقتصر على وسطاء؛ تحاول المتخصصين في مجال التسويق يرتدي زي مقدمي الخدمات ليبيع لك اعتبارها تهب العوائد. أنها تمتلك أي خطر أقل من المحلات التجارية دلو الطراز القديم، ومعا وخلق الفوضى بين التجار غير مدربين. للعين المجردة جميع الوسطاء يبدو لتقديم نفس المكافأة، والمنصات والأرباح، مما يجعل من الصعب جدا أن نفهم واحد الذي هو عملية احتيال والتي هي آمنة. التجار الجدد وذوي الخبرة على الأرجح تساءل مرة واحدة أو مرتين إذا كانت جميع الخيارات الثنائية وسطاء ليست سوى عملية احتيال كبيرة. ولكن في الحقيقة، انهم لا. في الأساس، الخيارات الثنائية هي طريقة التداول المبسط الذي يتطلب التفكير واستراتيجية، ويمكن أن تولد عائدات مرتفعة جدا في وقت قصير جدا. الفريق هو هنا لمساعدتك على فهم أفضل للفروق بين الوسطاء غير موثوق بها وغير موثوق بها من قبل لافتا إلى الجانب المظلم من السماسرة مختلفة، بحيث يمكن لأي شخص أن يختار الوسيط حق لهم. ونحن إعادة تفخر بأن تكون أول وفقط موضوعي المجتمع الموقع الخيارات الثنائية، حيث أننا لا يساعد فقط على معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، ولكن كشف الفضيحة الفنانين تحتاج إلى البقاء بعيدا عن. نحن إعادة فخور ليتم نسخها من قبل مئات من المواقع وهمية الذين يستخدمون سمعتنا جيدة لصيد السمك العملاء المحتملين، بقدر ما نحن إعادة تخجل من قبل حكمهم الفقراء. أنها إعادة الصيد العملاء الذين يستخدمون كلمات كبيرة مثل الغش أو الاحتيال، إلا أنها ليرة لبنانية نقطة التجار السذاجة في كل الأماكن الخاطئة. بمساعدتكم، ونحن [ف تمكن من مراجعة مئات السماسرة والخدمات إشارة، autotraders والخيارات الثنائية غيرها من المنتجات ذات الصلة، والحفاظ على القيام بذلك. نحن إعادة التأكد من أن معا فقط يمكننا التجارة والاستمتاع تداول الخيارات الثنائية بأمان ونحن نرحب بكم في الاتصال بنا وتبادل الأفكار والاقتراحات الخاصة بك. التنظيم هو فقط نصف جزء من اللغز. بمساعدتكم، يمكننا إكمال اللغز، والحفاظ على النمو والتجار توجيه كيفية تجنب الحيل الخيارات الثنائية، الاحتيال، والوسطاء أن الإمتصاص ببساطة. كنت حقا جعل الأمر يبدو من السهل جدا مع العرض التقديمي ولكن أجد هذا الأمر إلى أن يكون في الواقع شيئا وأعتقد أن أفهم أبدا. يبدو معقدة للغاية واسع للغاية بالنسبة لي. إنني أتطلع لمشاركتك القادمة، سأحاول الحصول على تعليق منه! لا بد لي من التعبير عن شغفي لكرمكم في دعم الرجال الذين يحتاجون إلى مساعدة في هذه القضية واحدة. التزامك الشخصي للحصول على حل وانتهى به الأمر حول اهتمام مدهش وساعدت على الدوام كثير من الناس مثل الكثير لي للوصول إلى أهدافهم. النقاط الرئيسية مفيدة يستتبع ذلك بكثير بالنسبة لي، وأكثر من ذلك لزملائي. التحيات؛ من كل واحد منا. جئت عبر تداول الخيارات من خلال شخص الذي اتصل بي من خلال بريدي الإلكتروني. ولكن على مزيد من التدقيق وجدت أن جميع الوسطاء انه intrducing لي أن تكون في قائمة scammers.I وجدت نفس الشيء في شبكة الانترنت من خلال بعض الناس الذين كنت تعتبر بعض العملاء الذين قد تعرضوا للخداع من قبل نفس السماسرة. ابق على العمل الجيد الذي فضح هذه الغشاشون. تجارة هو شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن وصلت إلى هم أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة على كيفية التداول واسترداد المال كنت قد فقدت الكتابة لي على استراتيجية جديدة مدهشة؟ إذا كنت تواجه مشاكل في سحب الأموال الخاصة بك من العملات الأجنبية / وسيط التجارة الثنائية الخاصة بك حتى عندما أعطيت لك مكافأة، فقط اتصل لي، عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، ولقد ساعد الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى لقد ساعد أكبر عدد ممكن، وهنا هو عنوان بريدي الإلكتروني إذا كان لديك المكافأة التي أعطيت للوترغب في سحبها انها مثل تقرأ رأيي! يبدو أنك لفهم الكثير يقرب من هذا، مثل كتب لك الكتاب الإلكتروني في ذلك أو شيء. أعتقد أنك ببساطة تستطيع أن تفعل مع عدد قليل في المئة الى السلطة البيت رسالة قليلا، ولكن بدلا من ذلك، وهذا هو بلوق رائعة. قراءة رائعة. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى. واعتقد من خلال وجود دردشة مع ممثل خدمة العملاء من وسيط يساعد، مثل على تجربتي منذ فترة، وقال انه كان مفيدا فيما يتعلق تساؤلاتي، حول كيفية جعل ودائع، ونظام ولكن عندما سألت فقط سؤال بسيط بخصوص عنوان مكتبهم في الولايات المتحدة انه قد ترك لي في طي النسيان. شيء آخر عندما جوجل اسم ممثل خدمة العملاء يفعل يبدو الإقليم الشمالي في الوجود. ونحن بعد غزو أجنبي في الخيارات الثنائية؟ مزيد من السلطة مارتن، ويبقيه حتى! الابتعاد عن opteck ثنائي مزود الخيارات، كامل من الوعود ولكن ايصال لا شيء، ولديهم هذه المرأة الذي قال لي انها ستضيف المال إلى حسابي لذا فإنني لن تفقد أي من أموالي، وقالت انها وضعت الصفقات لجميع الخاسرين، وعندما سحبت أموالي أعطوني فقط جزء منه، وقد خسر المال الذي المرأة فقدت بالنسبة لي أيضا، المشين والطريقة الوحيدة التي يمكنني الحصول على بعض الارتياح هو بتعريضها لذلك خدع أي شخص آخر. يوم جيد لك أردت فقط أن أشكركم. أخيرا وجدت شخص لمساعدتي والإجابة على جميع أسئلتي دون أن يكلف لي المال. شركتان كنت على وشك الاستثمار في وبعد قراءة مقالك هذا لم يحدث. كنت أحاول أن إضافة موقعك إلى بلدي الفيسبوك إلا أنني لم أستطع. كذلك أشكر لك مرة أخرى على أي حال للحصول على معلومات مفيدة، وأنا أتمنى أن يكون يوم جميل وكما قلت دون قلق. فجر قرأت عن Opteck في واحد منكم النشرات الإخبارية ولكن الآن أستطيع ر العثور عليه. I ؛ م مهتمة فتح حساب معهم ولكن أريد أن أقرأ نتائجك مرة أخرى قبل أن تقرر بالتأكيد. هل أرشفة الرسائل الإخبارية الخاصة بك (الخيارات الثنائية التي الإمتصاص) أو يمكنك أن تقول لي أين تجد هذا الاستعراض. أنا أثق بك قبل كل شيء غيرها ببساطة لأنني أشعر أنك غير متحيز. شكرا لتبحث بالنسبة لنا. من فضلك لا، مهما فعلت، لا تعطي المال لهيئتها دي ثنائي! هم المحتالون، كذابين وتأخذ أموالك وأنت ليرة لبنانية لا ترى ذلك مرة أخرى. أنهم سوف يشكلون كل عذر يمكن تخيلها لماذا هم متخلفون في السحب. ثق بي رجاء. حصلت خدع وأنا م أقول لك الحقيقة. الابتعاد عنها لجميع الذين لا يرغبون في أن خدع. تلقيت مكالمة هاتفية من كيفن من vipbinary، خيارات الشركة الثنائية، وقال لي أنها استندت في نيويورك وانه سوف ننظر بعد حسابي، وأود أن نرى النتائج، وأنا أودع 2500 دولار والآن هم لا يريدون العودة المال لي، طلبوا مني لجميع أنواع المستندات وفواتير المياه والكهرباء ولكن على الرغم من أنني قدمت كل ما رفضوا العودة أموالي، منذ لحظة I فحص حسابي معهم مرة أخرى والآن يظهر الرصيد: $ -1353،6 قد اختفى كل ما عندي من المال ولكن ليس هذا فقط هو في المنطقة السلبية من قبل أكثر من 1000 دولار، واللصوص، وإذا كان أي شخص يستطيع مساعدتي بمعلومات لاسترداد أموالي وسوف تكون ممتنة. هذا الموقع يتحسن كثيرا، تهاني لذلك. وأود أن مدراء للاطمئنان على شركة جديدة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة! لك ليرة لبنانية لا داعي للقلق بشأن أي انسحابات (كما أنها تقوم في الولايات المتحدة!) وقبل كل شيء كانوا صادقين والعملاء ودية، المتبادلين، يرجى مراجعة.