لديك الخيارات الثنائية التداول اليومية - مفتاح الكتابة الخاصة بك إلى النجاح !




لديك الخيارات الثنائية التداول اليومية - مفتاح الكتابة الخاصة بك إلى النجاح! 11 مايو 2014 من قبل Okane لماذا يجب أن ابدأ في كتابة يوميات تجارة؟ نعم، أنا أتحدث عن كتابة المذكرات، وهي مجلة التداول أو ما تريد أن نسميها. وأنا أعلم، وهذا يبدو مملة سووو، ولكن من فضلك، تتحملوني. عندما قرأت عن أهمية الحفاظ على مذكرات تجاري للمرة الأولى، كان يبدو ومعنى ذلك ومملة. "ما ينبغي أن أكتب على أي حال؟" - قلت لنفسي. أعتقد أنه كان جزئيا لأنني لم يكن لديك حتى استراتيجية للعمل مع، وبالتالي لا علاقة للكتابة عنه. الى جانب ذلك، هناك الكثير من الأشياء الأخرى كان لي لمعرفة ولم اليوميات لا يبدو أن من الأهمية. لذلك اخترت أن تجاهل هذه النصيحة كبيرة وفي وقت لاحق حتى نسي ذلك. لحسن الحظ، بعد وأخيرا وجدت بلدي استراتيجية العمل الخاصة، فهمت لماذا ينبغي لي أن الحفاظ على مذكرات واليوم سوف أطلعكم على مزايا كبيرة من وجود واحد! لماذا يجب عليك الحفاظ على يوميات تجارة حسنا، اسمحوا لي أن أشرح "لماذا" و "كيف" و ... و ... هم، هذا كل شيء! قبل أن أجيب على هذه الأسئلة اسمحوا لي أن أطلب منكم واحد، ماذا تفعل بعد انتهاء مدة صلاحية تجارة؟ لنفترض أنه كان خسارة، كنت قد فشلت فشلا ذريعا فقط والآن أنت غاضب. أنا أعرف من التجربة الشخصية التي بعد فشل الأرجح يتصرف تاجر مبتدئ في واحدة من الطرق التالية: A. يبقي القفز في المزيد والمزيد من الصفقات من أجل تعويض الخسائر على الفور. B. يلوم كل شيء على سوء الحظ والأوراق، سكران جدا، أن تفعل شيئا آخر. إذا كنت تعتقد أن هذه السلوكيات تصف لك - الحفاظ على القراءة. دعني أسألك سؤال واحد، لا تقلق، هذا هو السؤال الأخير، وأعدكم! لنفترض الآن أن ربح أنت مجرد تجارة، وكنت قد نجحت بشكل مبهج. كيف تتصرف في هذه المرة؟ هنا بضعة من السلوكيات النمطية: ج: نعم، وأنا لا يقهر! لقد قمت أفضل استراتيجية من أي وقت مضى، وأود أن شراء الجميع شراب! B. يجب أن تبقى مجرد تداول ما لا نهاية حتى أنا مليونيرا - ثم سأشتري الجميع شراب! حسنا، أنا أعرف الأمثلة التي ذكرتها هي فظيعة. ولكن هيا، تحصل على هذه النقطة ... أليس كذلك؟ في حال لم تكن قد خمنت بالفعل، فإن أيا من ردود الفعل أعلاه جيدة. لماذا ا؟ لأن كل التجارة، الفائز أو الخاسر، لديه درسا قيما ليعلمك. في المرة القادمة كنت تواجه فرصة تجارية مماثلة عقلك سوف تعمل الدقيق والمنهجي. سوف تجنب الوقوع في الأخطاء نفسها مرارا وتكرارا، وسوف أذكر القرارات الصحيحة التي قمت بها في الماضي والتصرف وفقا لذلك. لذلك، الاحتفال الخاص بك والغضب يمكن أن تنتظر، تحتاج أولا إلى كتابة تجارتك بينما الذاكرة لا تزال حية. كيف يجب أن نأخذ اليوميات - الوقت و التاريخ - اسم الأصل - دخول & أمبير؛ مدة الصلاحية - المؤشرات التي تختارها على الرغم من أن الصورة تساوي ألف كلمة، كنت لا تزال بحاجة إلى الباب تعليق حيث أن تصف كيف قمت بتحليل الرسوم البيانية. لكن بالضبط ما يجب أن تكتب؟ اسمحوا لي أن أقتبس توماس K. كار مرة أخرى: "يا سيادة ثلاثة تقول أنني لن أدخل أي التجارة ما لم يمكن أن تعبر بدقة أسباب ثلاثة من بين قائمتي من المؤشرات الفنية للقيام بذلك. ثلاثة هو الحد الأدنى، وأكثر من ذلك هو أفضل. لذا انتظر دائما حتى تتمكن من تلبية القاعدة من ثلاثة (على الأقل). تذكر، والتجارة هي لعبة الاحتمالات، ويجب عليك كومة دائما الاحتمالات في صالحك ". وهناك إجابتك، أكتب ثلاثة الرنين (على الأقل) أن كنت مقتنعا في اتخاذ هذا التجارية المحددة! وأكثر تفصيلا ونظمت اليوميات الخاصة بك، فمن الأسهل بالنسبة لك لتتبع الصفقات التي تمت مؤخرا. وعلاوة على ذلك، فإن التجار الآخرين يتمتع قراءة اليوميات الخاصة بك وفهم ذلك جيدا بما فيه الكفاية لتكون قادرة على تقديم المشورة لك. في وقت قصير سوف تؤدي أفضل بكثير والتعامل مع الخسائر الخاص بك ويفوز بطريقة أكثر احترافية. وسوف تستمتع بالتأكيد الكتابة عن تحليلك مرة كنت أدرك ما هو الحال بالنسبة لك. بالمناسبة، لا تنسى أن تقرأ يوميات الآخرين أيضا! نلقي نظرة على اثنين من المجلات التجارية هنا في BOTS للإلهام وثم بدء العمل على اليوميات الخاصة بك. ختاما - نقول نعم ليوميات!